لعب Zombie Tsunami PC & #038؛ MAC مجاني الآن!

العب Zombie Tsunami PC على جهاز الكمبيوتر أو MAC مجانًا الآن! تم إصدار هذه اللعبة في عام 2012. إنها لعبة أركيد لا حصر لها حيث أنت الزومبي المتعطش لمزيد من العقول!

Zombie Tsunami PC: متعة للجميع!

Zombie Tsunami مناسب لأي شخص يفضل لعبة لاعب واحد ، يمكن لعبها أيضًا في وضع عدم الاتصال. في هذه اللعبة ، مجموعة كبيرة من الزومبي هي الشخصيات الرائدة التي تحتاج إلى تناول المزيد من العقول لجمع العملات الذهبية. عليك أن تبدأ كزومبي وحيد أولاً ، وببطء تتضاعف مع أكبر عدد ممكن من البشر كما تشتهي! هذا هو أكثر إثارة بكثير من أي ألعاب الركض النموذجية الأخرى! لماذا ا؟ نظرًا لأنه أكثر روعة من أن تكون الشيطان الأفضل من أن تكون جودي تو شوز لمرة واحدة. عليك أن تكون على الجانب السيئ من نهاية العالم Zombie ومتعة الأشرار! تتألف اللعبة من رسومات رائعة ورسوم متحركة رائعة ومؤثرات صوتية وخلفيات ملونة!

تم تصميم اللعبة للحفاظ على اللاعبين مدمن مخدرات طوال المهام. تفحص ال ميزات اللعبة هنا. مع أسنانك الكبيرة والحادة وإرادتك الفولاذية ، فإن حشد من الزومبي يلتهم المدينة!

انضم إلى المرح الآن!

تحميل Zombie Tsunami PC اليوم!

Zombie Tsunami PC by Mobigame هي واحدة من أكثر ألعاب الأركيد تنزيلًا في متجر Google play. في الواقع ، تجاوزت 200 مليون لاعب حول العالم.

توفر هذه اللعبة الأهداف والبعثات قبل بدء اللعبة. سيؤدي هذا إلى جذب المستخدمين وإعطاء سبب لتشغيله مرارًا وتكرارًا. مفهوم هذه اللعبة هو السماح للاعب بالتحكم في حشد الزومبي من أجل جمع المزيد من العملات المعدنية. لإنهاء اللعبة ، يجب على الكسالى تجنب الوقوع في المنحدرات ، والوقوف في المركبات ، والانفجارات ، وطائرات الهليكوبتر. كلما زاد عدد الأشخاص الذين تلتهمهم ، كلما تمكنت من تدمير السيارات المتحركة بالمدنيين. هذا يترجم لك البقاء على قيد الحياة لفترة أطول.

أجب على جميع أسئلتك حول Zombie Tsunami في قاعدة معارفنا & #8211؛ نعم ، سوف تفعل لك الكثير من الخير! الوصول إلى غش لدينا والخارقة إذا وجدت نفسك الحصول على الحيرة من تطهير مرحلة جيدا. هناك الكثير من الأدلة والمتطفلين على الإنترنت ، لكننا نعمل بطريقة أفضل. راجع موقع الويب للحصول على تحديثات على Zombie Tsunami PC حتى لا تخسر 1 أحدث المعلومات حول لعبتك المفضلة! أيضًا ، لا تفوت الفرصة خلفيات ملونة عظمى من شأنه أن فرحة وتحفيز تجربة اللعب الخاصة بك!

ماذا تنتظر؟ تحتاج إلى تنزيل Zombie Tsunami PC اليوم والاستيلاء على المدينة الفاسدة! أدمغة العصير في انتظارك 😀

 
[gameslol_downloadbox gamename = & #8221؛ zombie-tsunami & #8221؛]
 

مميزات العبه

  • ضوابط سهلة
  • أنماط مختلفة أو أسباب فقدان اللعبة
  • الأهداف والمهمة لإكمال أثناء اللعب.
  • أكثر من 300 مهمة للتغلب عليها
  • يمكن أن تلعبه حاليا.
  • الأمثل للهواتف المحمولة ونظام التشغيل المختلفة.

قم بتنزيل وتشغيل Zombie Tsunami على جهاز الكمبيوتر ، MAC المجاني الآن!

تحقق من هذه لقطات اللعبة.

لقطة من الشاشه zombietsunami.io
لقطة من الشاشه zombietsunami.io

لعب Zombie Tsunami PC & #038؛ MAC مجاني الآن!

arالعربية
en_USEnglish zh_TW繁體中文 zh_CN简体中文 viTiếng Việt tr_TRTürkçe thไทย ru_RUРусский pt_PTPortuguês pl_PLPolski nl_NLNederlands ms_MYBahasa Melayu ko_KR한국어 ja日本語 it_ITItaliano id_IDBahasa Indonesia fr_FRFrançais es_ESEspañol de_DEDeutsch cs_CZČeština tlTagalog ta_INதமிழ் hi_INहिन्दी arالعربية

Play Zombie Tsunami PC & MAC FREE now!

Play Zombie Tsunami PC on PC or MAC for FREE now! This game was released in 2012. It’s an endless arcade game where you are the zombie who is hungry for more brains!

Zombie Tsunami PC: Fun for everyone!

Zombie Tsunami is suitable for anyone who prefers a single-player game, also playable offline. In this game, a big group of zombies is the leading characters who need to eat more brains to collect gold coins. You start off as a lone zombie first, and slowly, you multiply with as many humans as you munch on! This is by far more exciting than any other typical running games! Why? Because it’s way more cool to be the supervillain than to be the goody-two-shoes for once. You get to be on the bad side of the Zombie apocalypse and its wicked fun! The game comprises of great graphics, cool animation, sound effects and colorful backgrounds!

The game is designed to keep players hooked throughout the missions. Check out the game features here. With your big and sharp teeth and your steel will, your horde of zombies will devour the city!

Join in the fun now!

Download Zombie Tsunami PC today!

Zombie Tsunami PC by Mobigame is one of the most downloaded arcade games in Google play store. In fact, it exceeded 200 million players around the world.

This game provides goals and missions before the start of the game. This will attract and give users reason to play it over and over again. The concept of this game is to let the player control the horde of zombies in order to collect more coins. To finish the game, zombies must avoid falling off cliffs, bumping into vehicles, explosions, and helicopters. The more people you devour, the more you can destroy the moving cars with civilians. This translates into you staying alive longer.

Have all your questions about Zombie Tsunami answered in our Knowledge Base – yup, it will do you much good! Access our cheats and hacks if you find yourself getting stumped from clearing a stage well. There are lots of guides and hacks around on the Internet, but we do way better. Check out website for updates on Zombie Tsunami PC so you don’t lose out on the latest information about your favorite game! Also, don’t miss out on super colorful wallpapers that would delight and motivate your gameplay experience!

What are you waiting for? You need to download Zombie Tsunami PC today and take over the corrupted city! Juicy brains await you 😀

Summary
Review Date
Reviewed Item
Zombie Tsunami
Author Rating
51star1star1star1star1star

Game Features

  • Easy controls
  • Different styles or causes of losing the game
  • Goals and mission to complete during gameplay.
  • More than 300 missions to overcome
  • Can be played offline.
  • Optimized for mobile phones and different OS.

Download and Play Zombie Tsunami on PC, MAC FREE now!

Check out these game screenshots.

zombietsunami.io Screenshot
zombietsunami.io Screenshot

Play Zombie Tsunami PC & MAC FREE now!